الرعاة

نبذة عن مجموعة دبي للعقارات

دبي للعقارات إحدى شركات التطوير الرائدة بدبي، وتشتهر بنجاحها في رسم ملامح وجهات عقارية معروفة في أنحاء الإمارة وإدارتها. دبي للعقارات عضو في دبي القابضة، وهي شركة قابضة ذات استثمارات عالمية. تؤكّد دبي للعقارات على التزامها بإثراء المشهد العقاري للمدينة من خلال الابتكار والجودة وتوفير أسلوب معيشة متميّز لمستقبل دبي في ظل امتلاكها لمحفظة مشاريع قوية تتألف من مشاريع تطوير عصرية متعددة الاستخدامات؛ ما بين سكنية وتجارية وتجزئة. توفّر دبي للعقارات خدمة متكاملة بدايةً من تطوير المشروع ووصولاً إلى إدارة المبيعات والتسليم والتأجير والتجزئة. وتضم محفظة المشاريع العقارية متعددة الاستخدامات للشركة:

  • البرجين السكنيين في مساكن شاطئ جميرا – جي بي آر و 1/جي بي آر
  • مشاريع التطوير التجارية والسكنية متعددة الاستخدامات في الخليج التجاري – برج الرؤية وذا إكزكيوتف تاورز وبَيْ آفنيو وبَيْ سكوير وأبراج بلفيو ومراسي – الخليج التجاري
  • المجمّعات السكنية في دبي لاند – ذا ڨيلا والواحة ورحابة وڨيلانوڨا ومدن ورمرام وسيرينا
  • مشاريع سكنية ومشاريع ضيافة بما في ذلك، دبي وورف ومنازل الخور المطلة على منطقة خور دبي التاريخية
فالكن ستي يعتبر فالكن سِتي أوف وندرز مشروعًا عملاقًا متعدد الأغراض يغطي مساحة تتجاوز 41 مليون قدم مربع ويجري تطويره في دبي. ويتضمّن هذا المشروع العملاق مكوّنات سكنية وتجارية وسياحية وترفيهية وترويحية. ويتخذ مشروع التطوير العقاري شكل طائر الصقر تكريمًا لشعار دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يجسد روح ثقافات العالم بمجسماته المعمارية الفريدة المستوحاة من “عجائب الدنيا”، والتي تشمل تاج أرابيا، وبرج دبي المائل، وبرج دوفيل، وحدائق الأهرامات، وسور دبي العظيم، وحدائق بابل المعلقة في دبي، على سبيل المثال لا الحصر. ويشتمل فالكن سِتي أوف وندرز على شقق وفيلات سكنية فاخرة في مواقع وأحجام وتصاميم معمارية عالمية مختلفة. ويتضمّن هذا المشروع العملاق أيضًا المراكز التجارية، والشقق الفندقية الفاخرة، ومراكز التسوق، والفنادق، والمطاعم، والنوادي والمنتجعات الصحية، و”فالكن فان سِتي”، والمراكز العائلية، والمرافق الرياضية، والمدارس، والحدائق، وقد بُني فالكن سِتي أوف وندرز على أنه الوجهة الأكثر طموحًا لجذب أوسع جمهور من جميع الفئات العمرية والجنسيات.

تعد مجموعة الرستماني من أكبر وأعرق الشركات العائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست المجموعة في عام 1957

حيث تولي المرحوم السيد عبد الله حسن الرستماني قيادتها كرئيس مجلس الادارة، ونمت المجموعة بثبات بناء على مبادئ رئيسية وهي الالتزام، والتفاني، والرؤية المستقبلية. والتزمت المجموعة منذ تأسيسها بواجب المشاركة المجتمعية، والتفاعل المستمر في العملية التنموية البناءة في دولة الامارات.

تعمل شركات مجموعة الرستماني في مجالات متعددة وهي التجارة العامة، السيارات والمعدات الثقيلة، السفروالسياحة، الصرافة، الخدمات المالية، ادارة العقارات، البناء، تطوير البنية التحتية، الاتصالات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. يعمل لدى المجموعة حوالي 4000 شخص من 41 دولة، والذى يسهم في خلق بيئة عمل متنوعة على أعلى المستويات المهنية. وقد حصلت مجموعة الرستماني منذ 2010 ولمدة ثمان سنوات متتالية على العلامة التجارية المتميزة (سوبر براندز) فى دولة الامارات العربية المتحدة والمقدمة من قبل أكبر هيئة عالمية مستقلة تعنى بتقييم العلامات التجارية.

بارسونز شركة خدمات هندسية قائمة على التكنولوجيا وتزيد خبرتها عن 70 عامًا في مجال الخدمات الهندسية والإنشائية والتقنية والمهنية. وتُعد الشركة رائدة في العديد من الأسواق المتنوعة وتتركز جهودها في مجال البنية التحتية والدفاع والأمن والإنشاءات. تقدم بارسونز خدمات التصميم/التصميم والبناء، وإدارة البرامج/الإنشاءات، وتصميم/هندسة الأنظمة، والأمن السيبراني/أمن الشبكات المتقاربة، وغير ذلك من الخدمات المتخصصة في باقات تضم طرق تنفيذ بديلة ومبتكرة للهيئات الحكومية، إلى جانب العملاء من القطاع الخاص على مستوى العالم. تتغلب بارسونز على أصعب التحديات اللوجستية وتقدم مشاريع بارزة في جميع أنحاء العالم. واليوم، يتولى موظفو الشركة تنفيذ مشاريع في 27 بلدًا حول العالم. يتميّز موظفو بارسونز بقدرتهم على الوصول إلى أي مكان، والتغلب على أي تحدٍ تقني أو إداري، والمثابرة حتى إتمام مهامهم على أكمل وجه. يمتد نشاط بارسونز في الشرق الأوسط لأكثر من نصف قرن، وينتشر موظفوها في الإمارات وقطر والسعودية وعُمان والبحرين والكويت. وتشمل خبرتها في المنطقة وضع المخططات الرئيسية والتصميم أو الإدارة لمجموعة من أهم المشاريع في منطقة الخليج. تشمل مجموعة مشاريع الشركة: المطارات والطرق السريعة والجسور والمباني والمجمّعات السكنية والمجمّعات متعددة الاستخدامات والسكك الحديدية والمواصلات العامة والموانئ والبنية التحتية للمياه والنفط والغاز وغير ذلك من المشاريع الضخمة التي تصل قيمتها إلى عدة مليارات من الدولارات. في كل أنحاء العالم، وعلى مدار الساعة، تساعد بارسونز الجميع على التقدم نحو عالم أكثر إشراقًا وأمانًا. لمزيد من المعلومات حول بارسونز، تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.parsons.com.
نبذة مختصرة حول أيكوم تأسست أيكوم لتقديم عالم أفضل. حيث نقوم بتصميم وبناء وتمويل وتشغيل أصول البنية التحتية للحكومات والشركات والهيئات في أكثر من 150 دولة. كشركة متكاملة تماماً، فنحن نربط المعرفة والخبرة عبر شبكتنا العالمية من الخبراء لمساعدة العملاء على حل التحديات الأكثر تعقيداً. من المباني والبنية التحتية عالية الأداء إلى المجتمات والبيئات المرنة لدول مستقرة وآمنة، عملنا هو التحويل والتفاوت والحيوية، إيكوم هي إحدى شركات فورتن الـ500، حيث بلغت عائداتها حوالي 17.4 مليار دولار خلال السنة المالية 2016. www.aecom.com
نبذة عن الستومتعمل الستوم منذ نشأتها على ضمان استدامة النقل الجماعي وتطوير وتسويق وتوفير المعدات والأجهزة والخدمات المتكاملة الحديثة في مجال السكك الحديدية وتتميز الستوم دون غيرها بتقديم أكبر عدد من الحلول التي تتراوح من القطارات فائقة السرعة والمترو والترام الى الإشارات والبنية التحتية والخدمات حسب حاجة العميل (الصيانة والتحديث ..) وتعد من الشركات العالمية الرائدة في توفير الحلول المتكاملة في مجال السكك الحديدية وقد سجل قطاع الستوم مبيعات تقدر بنحو 7.3 مليار يورو وطلبات توريد قدرها عشرة مليار يورو في العام المالي 2016-2017 ويخدم هذا القطاع من المركز الستوم الرئيسي في فرنسا 32800 موظف في أكثر من ستين دولة حول العالم. www.alstom.com
بلانيسوير هي مزوّد عالمي لبرمجيات إدارة محافظ المشاريع/البرامج المصمّمة للهندسة وتطوير المنتجات. اليوم، أكثر من 33% من أفضل 100 مؤسسة في مجال الهندسة/الأبحاث والتطوير على الصعيد العالمي تستخدم حلول بلانيسوير على مستوى المؤسسة لإدارة مشاريعها وبرامجها ومواردها ومحافظها، بما في ذلك إدارة التعاقدات والمقاولين من الباطن. وعادةً ما يتمثل عملاء بلانيسوير في مؤسسات متوسطة وكبيرة الحجم تستخدم عمليات تنفيذ للبرمجيات تتراوح من خمسين مستخدمًا إلى عشرات الآلاف من المستخدمين. عمدت الشركات العملاقة في الصناعة – مثل أرامكو السعودية، وشل، وإيرباص، وألستوم، ودوبونت – بالإضافة إلى المؤسسات الديناميكية متوسطة الحجم – مثل مارتن بيكر، وذا فرنس أيروسبيس لاب، وريكسام، وبروكيد – إلى اختيار بلانيسوير كحل برمجي لإدارة محافظ المشاريع/البرامج لديها. باعتبارها مؤسسة عالمية، تقع مكاتب بلانيسوير في كلٍّ من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا واليابان.
مؤسسة دبي للإعلام
المعهد العالمي للتعليم (IIL) المعهد العالمي للتعليم (IIL) رائد عالميًا في مجال التدريب والاستشارات والتوجيه وتطوير الدورات المخصصة، ويفتخر بأن يكون موفّر الخدمات التعليمية المختار من جانب مجموعة كبيرة من أهم الشركات العالمية. تشمل التخصصات الرئيسية للمعهد العالمي للتعليم (IIL) إدارة المشاريع والبرامج والمحافظ، وتحليل الأنشطة التجارية، وMicrosoft® Project وProject Server، والإنتاج محدود الفاقد وسيجما ستة، وPRINCE2®‎، وITIL®‎، ومنهجية البرمجة المرنة، ومهارات القيادة والتعامل بين الأشخاص، والوعي البيئي والاجتماعي والاستدامة للشركات www.iil.com