المنظمون

نبذة عن المنظمين لدينا

هيئة الطرق والمواصلات (RTA)

هيئة الطرق والمواصلات (RTA)

دبي إحدى أسرع المدن تطوراً في العالم ما يجعل من توفير مرافق البنية التحتية ذات النوعية العالية حتمية مطلقة، ونظراً لأن توفير شبكة نقل متطورة لسكان دبي يحتل مكانا بارزاً في جدول أعمال الحكومة لتحسين مرافق النقل العام وتطوير الطرق في أنحاء الإمارة لجعل التنقّل أكثر أمانا وسلاسة فقد تأسست هيئة الطرق المواصلات (RTA) بموجب القانون رقم 17 لسنة 2005. تأسست هيئة الطرق والمواصلات لتحقيق رؤية إمارة دبي، وذلك من خلال تخطيط وتنفيذ متطلبات النقل والطرق والمرور في الإمارة، وبينها وبين إمارات الدولة والدول المجاورة بهدف توفير نظام نقل فعال ومتكامل بما يحقق رؤية الإمارة ويخدم مصالحها الحيوية. 

هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)

هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)

تأسست هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) في الأول من يناير 1992 بموجب مرسوم أصدره المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، لدمج "شركة كهرباء دبي" و"دائرة مياه دبي" اللتَين كانتا تعملان قبل ذلك بشكل مستقل على مدى سنوات عديدة منذ تأسيسهما على يد المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في العام 1959. قدمت حكومة دبي الدعم الكامل لهاتَين المؤسستَين من أجل تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في دبي من الكهرباء والمياه.

ومنذ ذلك الوقت حققت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) إنجازات كبيرة جعلتها واحدة من أفضل مؤسسات المرافق العامة على مستوى العالم، حتى أصبحت اليوم تقدم خدماتها لأكثر من مليون عميل، وفقًا لأعلى معايير الكفاءة والموثوقية والتوفُّر.

تفوق النتائج التي تحققها هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) شركات المرافق العامة الدولية الكبرى. وذلك بخفض نسبة الفاقد في شبكات نقل وتوزيع الكهرباء إلى نحو 3.3% عام 2020 في مقابل 6 إلى 7% في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ونجحت الهيئة في خفض فاقد شبكات المياه إلى 5.1% في مقابل نحو 15% في أمريكا الشمالية، وتمكنت الهيئة أيضًا من تحقيق أقل معدّل انقطاع للكهرباء لكل مشترك سنويًا على مستوى العالم بواقع 1.66 دقيقة لكل مشترك في مقابل نحو 15 دقيقة في أوروبا.

معهد إدارة المشاريع (بي إم آي)

معهد إدارة المشاريع (بي إم آي)

معهد إدارة المشاريع (بي إم آي) هو الجمعية المهنية الرائدة عالميًا في خدمة مجتمع دولي متنامي يضم الملايين من المحترفين المتخصّصين في مجال المشاريع وروّاد التغيير على مستوى العالم.

بصفته الهيئة الرائدة عالميًا في مجال إدارة المشاريع، يساعد معهد إدارة المشاريع في تمكين الأشخاص من تحويل الأفكار إلى واقع ملموس. ومن خلال الجهود التي يبذلها معهد إدارة المشاريع للتأييد والتواصل والتعاون والبحوث والتعليم على مستوى العالم، يعمل المعهد على إعداد المؤسسات والأفراد في كل مرحلة من مسيرتهم المهنية للعمل بشكل أكثر ذكاءً لتحقيق النجاح في عالم يقوده التغيير. يفتخر معهد إدارة المشاريع بتراثه العريق، حيث أُنشِئ عام 1969 كمؤسسة مخصّصة لغرض معيّن وتعمل في كل بلدان العالم تقريبًا بهدف الارتقاء بالمسيرات الوظيفية وتعزيز النجاح المؤسسي وتفعيل دور روّاد التغيير من خلال تزويدهم بمهارات وأساليب جديدة للعمل تساعدهم على تحقيق أكبر الأثر. يُذكر أن ما يقدّمه المعهد يشمل معايير وشهادات ودورات على الإنترنت وريادة فكرية وأدوات ومنشورات رقمية ومجتمعات معترف بها عالميًا.

منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع. جميع الحقوق محفوظة 2022©.

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات