المتحدثون

د. جوزيف م. جبارة

الرئيس التنفيذي، كات غروب

د. جوزيف م. جبارة

يشغل د. جوزيف م. جبارة منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات التجارة والمقاولات (كات غروب) منذ نوفمبر عام 2019.

كات غروب مجموعة رائدة عالميًا في مجال المقاولات وتخدم العديد من القطاعات مثل النفط والغاز والطاقة والمرافق العامة والهندسة المدنية والبنية التحتية والمباني. وتنتشر فروع المجموعة في منطقة الخليج وإفريقيا.

نال د. جبارة درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية عام 1987 من الجامعة الأمريكية في بيروت ودرجة الماجستير في الهندسة المدنية من جامعة كارنيجي ميلون ودرجة الدكتوراة في الهندسة المدنية من جامعة بردو.

قبل الالتحاق بالعمل في كات غروب، كان د. جبارة النائب الأول للرئيس لتنفيذ المشاريع في قطاع النفط والغاز في شركة إس إن سي لافالين.

خلال مسيرته المهنية التي امتدت لأكثر من عقدين، عمل د. جبارة في مجموعة متنوعة من المشاريع بما في ذلك، الغاز الطبيعي المسال والوحدات العائمة لإنتاج الغاز الطبيعي المسال وأنظمة الإنتاج العائمة ومشاريع خطوط الأنابيب. تقلد د. جبارة العديد من المناصب، ومنها مدير الخدمات الهندسية في شركة ماكديرموت إنترناشيونال، والمدير العام للمشاريع الخارجية في شركة بكتل، ونائب الرئيس لعمليات الوحدات العائمة في شركة تكنيب يو إس إيه.

شغل د. جبارة أيضًا مناصب عديدة في المجالس الصناعية والاستشارية ومنها عضو اللجنة الاستشارية لسلامة الطاقة البحرية لوزير الداخلية الأمريكي وعضو المجلس الاستشاري للصناعة في قسم الهندسة البترولية بجامعة تكساس في مدينة أوستن.

يُذكر أن د. جبارة متزوج وله اثنان من الأبناء.

الجلسات

[اليوم الرابع]3:00 م - 3:45 م
 جلسة نقاشية: إدارة المشاريع الضخمة في المنطقة

منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع. جميع الحقوق محفوظة 2023©.

تحميل المحتوى ...

الرجاء الإنتظار للحظات